رامي مالك يوقع علي فيلم جديد مع جيمس بوند 25

رامي مالك يوقع علي فيلم جديد مع جيمس بوند 25

اسلام سمور
2019-05-23T07:06:10+03:00
مشاهير
اسلام سمور23 مايو 2019آخر تحديث : الخميس 23 مايو 2019 - 7:06 صباحًا

حسب تقارير صحف أخبارية عالمية اعلن منتجون فلم جديد للممثل المشهور جيمس بوند بإن الممثل الأمريكي ذو الاصول مصري رامي مالك التي حصل علي جائزة الأوسكار بأنه سيقوم بدور الشرير في الفيلم الخامس ولعشرين من سلسلة أفلام الملقبه في الجاسوسية الشهيرة جيمس بوند،

وفي تصريح مسجل من نيويورك، تحدث رامي مالك عن تجهيزه لدور فريدي ميركوري وها قائد مجموعه كوين الموسيقية في فيلم “الملحمة البوهيمية” العام المنصرم
وفعل كريغ شخصية العميل السري الشهير أربع مرات من قبل في أفلامه وينضم إلى كريغ وهو ممثل سادس يقوم في دور العميل البريطاني السري الخفي.
الفيلم من الدولة الجزيرة الواقعة في البحر الكاريبي حيث كتب إيان فليمنغ جميع روايات جيمس بوند حيث ان الفليم لا يزال بدون اسم سوف يبدأ جزئيا في جامايكا بلده الاصلي.

وافاد منتجون الفيلم الجديد بأنه سيتم تصويره في مواقع عديدة منها جاميكا وإيطاليا والنرويج ولندن وكندا وأبريطانيا حيث ان تعود النسخة الخامسة والعشرون من سلسلة أفلام جيمس بوند والخامسة لدانييل كريغ .

وعبر المنتجان بإن الفيلم يظهر أن جيمس بوند خارج الخدمة النشطة ويتمتع بحياة هادئة في جامايكا.
في العادة يتم الإعلان عن أفلام جيمس بوند في بريطانيا ولكن هذه المرة تزاحم الممثلون والمخرجون إلى فيلا فليمنغ الذهبية في جامايكا للإعلان عنه في بث مباشر تظهر احداث الفيلم.

المصدرالجزيرة
رابط مختصر
اسلام سمور

الاعلامية اسلام محمود سمور , مهتمة بالاخبار والرياضة و إقتصاد وأعمال و مشاهير.