كيليان مبابي صراع الانديه من أجل التعاقد معه
كيليان مبابي

كيليان مبابي صراع الانديه من أجل التعاقد معه

samiy muter
2020-04-26T14:22:33+03:00
رياضة
samiy muter26 أبريل 2020آخر تحديث : الأحد 26 أبريل 2020 - 2:22 مساءً

يعد اللاعب كيليان مبابي من افضل لاعبين العالم حاليا والجميع يقاتل من أجل التعاقد معه ولكان باريس لم يترك كيليان مبابي بكل سهاول ويعد الاعب من اغلي اللاعبين في العالم في القيمة التسوقية ,وقد حقق مبابي اكتر من جائزة وهو صغير السن وقد تالق طول المواسم الماضية مع فريق باريس ويعد اخطر لاعبين العالم حاليا.

ويسعي فريق ريال مدريد من أجل التعاقد معه في اكتر من موسم وسيحاول ريال مدريد هذا الموسم من أجل التعاقد معه ,ويعد مبابي في عين بيريز رئيس ريال مدريد حلم ريال مدريد القادم بعد خروج رونالدو الي فريق اليوفي في عام 2018 ولم يتعاقد ريال مدريد مع لاعب من الطراز العالي وسيكون مبابي من اول لاعبين القادمين الي مدريد.

ويحاول ايضا فريق ليفربول التعاقد مع اللاعب مبابي ويعد لااعب مبابي المطلوب الاول الانديه بعد التالق الكبير مع فريق باريس ويرا اللاعب لحمه خارج فريق باريس ويريد الفوز في بطولة دوري ابطال اوروبا ,وقد حاول كلوب اقناع مبابي من أجل التعاقد مع فريق ليفربول ويعد ليفربول افضل فريق في العالم حاليا.

ولكن باريس لن يترك مبابي بكل سهوله يعد مبابي نجم الفريق الاول في باريس برغم موجد النجم الكبير نيمار ,وقد صرح الفريق باريس لم نترك مبابي ليذهب الي ريال مدريد وتقول تقرير ان مبابي قريب من ريال مدريد رغم ضغط باريس علي اللاعب وفريق ريال مدريد.

المصدروكالات
رابط مختصر
samiy muter

رئيس قسم التحرير