إسبانيا تقصي ألمانيا صاحبة الأرض خارج أمم أوروبا
كروس

إسبانيا تقصي ألمانيا صاحبة الأرض خارج أمم أوروبا

حسن سليمان
2024-07-06T13:45:29+03:00
رياضة
حسن سليمان6 يوليو 2024آخر تحديث : السبت 6 يوليو 2024 - 1:45 مساءً

نجح منتخب اسبانيا من الفوز علي منتخب ألمانيا في ربع نهائي اليورو بهدفين مقابل هدف علي ملعب إم إتش بي أرينا وودع المنتخب الالماني البطولة ويتأهل المنتخب الاسباني الي نصف نهائي لمواجهة فرنسا بعد من تمكن من تحقيق الفوز علي البرتغال.

خلال اللقاء كان يبحث كل منتخب عن التسجيل ولكن الشوط الاول لم يشهد سوء المحاولات من الطرفين ، حيث كان الهدف الاول في اللقاء لمنتخب اسبانيا في الدقيقة 51 من امضي اللاعب داني أولمو ليتقدم الاسبان بالهدف الاول.

وحاول منتخب المانيا علي المرمى من اجل البحث عن التعادل وتمكن اللاعب فلوريان فيرتز في الدقيقة 89 من تسجيل الهدف الاول والتعادل في اللقاء وانتهي اللقاء بتعادل بهدف مقابل هدف وذهب الحكم الي الاشواط الاضافية.

خلال الاشواط الاضافية حاول كل منتخب علي المرمى من اجل البحث عن هدف الفوز وكان الهدف الثاني من نصيب منتخب اسبانيا في الدقيقة 119 وانتهي اللقاء بفوز اسبانيا بهدفين مقابل هدف وتاهل الي نصف نهائي بطولة امم اوروبا وودع المنتخل الالماني البطولة.

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا